ريال مدريد راموس / ارسم ولون لاعبيك المثاليين : كشف مدافع ريال مدريد الذي سيغادر الفريق، سيرخيو راموس، الأسباب التي أدت لخروجه من الفريق الملكي مؤكدا أنه لم يكن يرغب بالمغادرة لكنه تفاجأ .

وانتقل راموس من إشبيلية إلى ريال مدريد عام 2005 مقابل 27 مليون يورو . ودع النجم الإسباني سيرخيو راموس، الفريق الذي قاده لسنوات وأصبح أحد. معرض بأفضل صور راموس يوقع على تمديد عقده مع ريال مدريد. تسع ألقاب بدوري اسبانيا لكرة السلة، سبع ألقاب كاس الملك، كأسين أوروبيين وثلاث بطولات عالمية لأندية . أثار إعلان نادي ريال مدريد الإسباني، الأربعاء، رحيل قائده سيرخيو راموس بعد 15 موسما قضاها في النادي الملكي، التكهنات عن الوجهة المقبلة لقلب .

تسع ألقاب بدوري اسبانيا لكرة السلة، سبع ألقاب كاس الملك، كأسين أوروبيين وثلاث بطولات عالمية لأندية . بالصور - وشم سيرجيو راموس الجديد
بالصور - وشم سيرجيو راموس الجديد from www.belgoal.com
ودع النجم الإسباني سيرخيو راموس، الفريق الذي قاده لسنوات وأصبح أحد. أعلن ريال مدريد الإسباني يوم الأربعاء إقامة حفل وداع لقائده سيرجيو راموس يوم الخميس بعدما انتهت علاقته بالنادي الذي قضى في صفوفه 16 عاماً. تسع ألقاب بدوري اسبانيا لكرة السلة، سبع ألقاب كاس الملك، كأسين أوروبيين وثلاث بطولات عالمية لأندية . وأعلن نادي ريال مدريد مساء أمس الأربعاء رحيل سيرجيو راموس عن الفريق الملكي، عقب انتهاء عقده مع الريال. قضى فيسنتي راموس مسيرة حافلة بالانتصارات مع ريال مدريد: وانتقل راموس من إشبيلية إلى ريال مدريد عام 2005 مقابل 27 مليون يورو . أعلن نادي ريال مدريد الاسباني لكرة القدم الأربعاء أن مدافعه الدولي وقائده سيرخيو راموس سيغادر صفوفه بعدما أمضى 15 موسماً في . بكلمة عاطفية أبكت كل الموجدين في المؤتمر الصحفي، الذي عقده سيرجيو راموس القائد السابق لريال مدريد، قال الأخير وداعا لفريق أمضى معه 16 عاما.

أثار إعلان نادي ريال مدريد الإسباني، الأربعاء، رحيل قائده سيرخيو راموس بعد 15 موسما قضاها في النادي الملكي، التكهنات عن الوجهة المقبلة لقلب .

كشف مدافع ريال مدريد الذي سيغادر الفريق، سيرخيو راموس، الأسباب التي أدت لخروجه من الفريق الملكي مؤكدا أنه لم يكن يرغب بالمغادرة لكنه تفاجأ . في الموقع الرسمي لريال مدريد. ومنذ ذلك الحين، أصبح هو الدعامة . بكلمة عاطفية أبكت كل الموجدين في المؤتمر الصحفي، الذي عقده سيرجيو راموس القائد السابق لريال مدريد، قال الأخير وداعا لفريق أمضى معه 16 عاما. وانتقل راموس من إشبيلية إلى ريال مدريد عام 2005 مقابل 27 مليون يورو . أعلن قائد ريال مدريد الإسباني، سيرجيو راموس، رحيله عن الفريق بعد 16 عاما من انضمامه إلى الفريق قادما من إشبيلية. معرض بأفضل صور راموس يوقع على تمديد عقده مع ريال مدريد. أعلن ريال مدريد الإسباني يوم الأربعاء إقامة حفل وداع لقائده سيرجيو راموس يوم الخميس بعدما انتهت علاقته بالنادي الذي قضى في صفوفه 16 عاماً. بعد لعبه في أكاديمية إشبيلية للشباب، انتقل راموس إلى ريال مدريد في صيف عام 2005. قضى فيسنتي راموس مسيرة حافلة بالانتصارات مع ريال مدريد: تسع ألقاب بدوري اسبانيا لكرة السلة، سبع ألقاب كاس الملك، كأسين أوروبيين وثلاث بطولات عالمية لأندية . أعلن نادي ريال مدريد الاسباني لكرة القدم الأربعاء أن مدافعه الدولي وقائده سيرخيو راموس سيغادر صفوفه بعدما أمضى 15 موسماً في . أثار إعلان نادي ريال مدريد الإسباني، الأربعاء، رحيل قائده سيرخيو راموس بعد 15 موسما قضاها في النادي الملكي، التكهنات عن الوجهة المقبلة لقلب .

معرض بأفضل صور راموس يوقع على تمديد عقده مع ريال مدريد. تسع ألقاب بدوري اسبانيا لكرة السلة، سبع ألقاب كاس الملك، كأسين أوروبيين وثلاث بطولات عالمية لأندية . أعلن ريال مدريد الإسباني يوم الأربعاء إقامة حفل وداع لقائده سيرجيو راموس يوم الخميس بعدما انتهت علاقته بالنادي الذي قضى في صفوفه 16 عاماً. ومنذ ذلك الحين، أصبح هو الدعامة . ولفتت الصحيفة أنه منذ شهر يناير الماضي، .

أعلن ريال مدريد الإسباني يوم الأربعاء إقامة حفل وداع لقائده سيرجيو راموس يوم الخميس بعدما انتهت علاقته بالنادي الذي قضى في صفوفه 16 عاماً. اصابة قائد ريال مدريد راموس
اصابة قائد ريال مدريد راموس from img.alayam.com
ولفتت الصحيفة أنه منذ شهر يناير الماضي، . في الموقع الرسمي لريال مدريد. كشف مدافع ريال مدريد الذي سيغادر الفريق، سيرخيو راموس، الأسباب التي أدت لخروجه من الفريق الملكي مؤكدا أنه لم يكن يرغب بالمغادرة لكنه تفاجأ . تسع ألقاب بدوري اسبانيا لكرة السلة، سبع ألقاب كاس الملك، كأسين أوروبيين وثلاث بطولات عالمية لأندية . بعد لعبه في أكاديمية إشبيلية للشباب، انتقل راموس إلى ريال مدريد في صيف عام 2005. قضى فيسنتي راموس مسيرة حافلة بالانتصارات مع ريال مدريد: ودع النجم الإسباني سيرخيو راموس، الفريق الذي قاده لسنوات وأصبح أحد. معرض بأفضل صور راموس يوقع على تمديد عقده مع ريال مدريد.

أعلن ريال مدريد الإسباني يوم الأربعاء إقامة حفل وداع لقائده سيرجيو راموس يوم الخميس بعدما انتهت علاقته بالنادي الذي قضى في صفوفه 16 عاماً.

بكلمة عاطفية أبكت كل الموجدين في المؤتمر الصحفي، الذي عقده سيرجيو راموس القائد السابق لريال مدريد، قال الأخير وداعا لفريق أمضى معه 16 عاما. كشف مدافع ريال مدريد الذي سيغادر الفريق، سيرخيو راموس، الأسباب التي أدت لخروجه من الفريق الملكي مؤكدا أنه لم يكن يرغب بالمغادرة لكنه تفاجأ . معرض بأفضل صور راموس يوقع على تمديد عقده مع ريال مدريد. أعلن ريال مدريد الإسباني يوم الأربعاء إقامة حفل وداع لقائده سيرجيو راموس يوم الخميس بعدما انتهت علاقته بالنادي الذي قضى في صفوفه 16 عاماً. أعلن نادي ريال مدريد الاسباني لكرة القدم الأربعاء أن مدافعه الدولي وقائده سيرخيو راموس سيغادر صفوفه بعدما أمضى 15 موسماً في . ولفتت الصحيفة أنه منذ شهر يناير الماضي، . تسع ألقاب بدوري اسبانيا لكرة السلة، سبع ألقاب كاس الملك، كأسين أوروبيين وثلاث بطولات عالمية لأندية . أثار إعلان نادي ريال مدريد الإسباني، الأربعاء، رحيل قائده سيرخيو راموس بعد 15 موسما قضاها في النادي الملكي، التكهنات عن الوجهة المقبلة لقلب . ودع النجم الإسباني سيرخيو راموس، الفريق الذي قاده لسنوات وأصبح أحد. في الموقع الرسمي لريال مدريد. أعلن قائد ريال مدريد الإسباني، سيرجيو راموس، رحيله عن الفريق بعد 16 عاما من انضمامه إلى الفريق قادما من إشبيلية. وانتقل راموس من إشبيلية إلى ريال مدريد عام 2005 مقابل 27 مليون يورو . وأعلن نادي ريال مدريد مساء أمس الأربعاء رحيل سيرجيو راموس عن الفريق الملكي، عقب انتهاء عقده مع الريال.

بعد لعبه في أكاديمية إشبيلية للشباب، انتقل راموس إلى ريال مدريد في صيف عام 2005. وانتقل راموس من إشبيلية إلى ريال مدريد عام 2005 مقابل 27 مليون يورو . أثار إعلان نادي ريال مدريد الإسباني، الأربعاء، رحيل قائده سيرخيو راموس بعد 15 موسما قضاها في النادي الملكي، التكهنات عن الوجهة المقبلة لقلب . أعلن قائد ريال مدريد الإسباني، سيرجيو راموس، رحيله عن الفريق بعد 16 عاما من انضمامه إلى الفريق قادما من إشبيلية. أعلن نادي ريال مدريد الاسباني لكرة القدم الأربعاء أن مدافعه الدولي وقائده سيرخيو راموس سيغادر صفوفه بعدما أمضى 15 موسماً في .

أثار إعلان نادي ريال مدريد الإسباني، الأربعاء، رحيل قائده سيرخيو راموس بعد 15 موسما قضاها في النادي الملكي، التكهنات عن الوجهة المقبلة لقلب . بالصور - وشم سيرجيو راموس الجديد
بالصور - وشم سيرجيو راموس الجديد from www.belgoal.com
بكلمة عاطفية أبكت كل الموجدين في المؤتمر الصحفي، الذي عقده سيرجيو راموس القائد السابق لريال مدريد، قال الأخير وداعا لفريق أمضى معه 16 عاما. بعد لعبه في أكاديمية إشبيلية للشباب، انتقل راموس إلى ريال مدريد في صيف عام 2005. ودع النجم الإسباني سيرخيو راموس، الفريق الذي قاده لسنوات وأصبح أحد. وانتقل راموس من إشبيلية إلى ريال مدريد عام 2005 مقابل 27 مليون يورو . في الموقع الرسمي لريال مدريد. تسع ألقاب بدوري اسبانيا لكرة السلة، سبع ألقاب كاس الملك، كأسين أوروبيين وثلاث بطولات عالمية لأندية . ولفتت الصحيفة أنه منذ شهر يناير الماضي، . أعلن قائد ريال مدريد الإسباني، سيرجيو راموس، رحيله عن الفريق بعد 16 عاما من انضمامه إلى الفريق قادما من إشبيلية.

أعلن قائد ريال مدريد الإسباني، سيرجيو راموس، رحيله عن الفريق بعد 16 عاما من انضمامه إلى الفريق قادما من إشبيلية.

بكلمة عاطفية أبكت كل الموجدين في المؤتمر الصحفي، الذي عقده سيرجيو راموس القائد السابق لريال مدريد، قال الأخير وداعا لفريق أمضى معه 16 عاما. أعلن ريال مدريد الإسباني يوم الأربعاء إقامة حفل وداع لقائده سيرجيو راموس يوم الخميس بعدما انتهت علاقته بالنادي الذي قضى في صفوفه 16 عاماً. ومنذ ذلك الحين، أصبح هو الدعامة . وانتقل راموس من إشبيلية إلى ريال مدريد عام 2005 مقابل 27 مليون يورو . في الموقع الرسمي لريال مدريد. ولفتت الصحيفة أنه منذ شهر يناير الماضي، . معرض بأفضل صور راموس يوقع على تمديد عقده مع ريال مدريد. وأعلن نادي ريال مدريد مساء أمس الأربعاء رحيل سيرجيو راموس عن الفريق الملكي، عقب انتهاء عقده مع الريال. كشف مدافع ريال مدريد الذي سيغادر الفريق، سيرخيو راموس، الأسباب التي أدت لخروجه من الفريق الملكي مؤكدا أنه لم يكن يرغب بالمغادرة لكنه تفاجأ . قضى فيسنتي راموس مسيرة حافلة بالانتصارات مع ريال مدريد: ودع النجم الإسباني سيرخيو راموس، الفريق الذي قاده لسنوات وأصبح أحد. أعلن قائد ريال مدريد الإسباني، سيرجيو راموس، رحيله عن الفريق بعد 16 عاما من انضمامه إلى الفريق قادما من إشبيلية. تسع ألقاب بدوري اسبانيا لكرة السلة، سبع ألقاب كاس الملك، كأسين أوروبيين وثلاث بطولات عالمية لأندية .

ريال مدريد راموس / ارسم ولون لاعبيك المثاليين : كشف مدافع ريال مدريد الذي سيغادر الفريق، سيرخيو راموس، الأسباب التي أدت لخروجه من الفريق الملكي مؤكدا أنه لم يكن يرغب بالمغادرة لكنه تفاجأ .. ولفتت الصحيفة أنه منذ شهر يناير الماضي، . ودع النجم الإسباني سيرخيو راموس، الفريق الذي قاده لسنوات وأصبح أحد. بعد لعبه في أكاديمية إشبيلية للشباب، انتقل راموس إلى ريال مدريد في صيف عام 2005. وأعلن نادي ريال مدريد مساء أمس الأربعاء رحيل سيرجيو راموس عن الفريق الملكي، عقب انتهاء عقده مع الريال. أثار إعلان نادي ريال مدريد الإسباني، الأربعاء، رحيل قائده سيرخيو راموس بعد 15 موسما قضاها في النادي الملكي، التكهنات عن الوجهة المقبلة لقلب .

أعلن ريال مدريد الإسباني يوم الأربعاء إقامة حفل وداع لقائده سيرجيو راموس يوم الخميس بعدما انتهت علاقته بالنادي الذي قضى في صفوفه 16 عاماً ريال مدريد. ودع النجم الإسباني سيرخيو راموس، الفريق الذي قاده لسنوات وأصبح أحد.